JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل

حقيقة التغذية ما قبل التمرين

 حسنًا ، لنجعل الأمور واضحة و في نصابها ، فيما يتعلق الأمر بالتغذية قبل التمرين. هذا يعني أقل من ساعة قبل أن تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية. نريد أن نتأكد من أنك تتدرب في أفضل حالاتك ، بالمختصر تتضمن مصدرًا بسيطًا للبروتين ، وتضيف أيضًا شيئاً من نظامك الغذائي المتنوع الشامل.

 

أكثر منتجات الطاقة(Pre-workout) الموجودة في السوق هي في الأساس مجرد كافيين ، ولديها بعض من العناصر مثل الكرياتين ، وقد تحتوي حتى على مكونات محظورة إذا كنت ستخضع لاختبار المخدرات.

 

فيما يلي بعض من الإرشادات البسيطة التي أستخدمها قبل التمرين:

 

1 - أحب تناول بعض الكافيين. يعتبر الكافيين منبهًا رائعًا ، ويجب أن يساعدك تناوله بحوالي 1-3 مجم لكل كيلوغرام من وزن الجسم في إعطائك دفعة جيدة للاستمرار في التمرين. بالنسبة لي ، أفضل تناول القهوة ولكن قد يفضل البعض الآخر شيئًا مثل حبوب الكافيين أو أي شكل آخر من أشكال الكافيين. كلما كنت أكثر حساسية باتجاه الكافيين كلما قلت حاجتك للقهوة قبل التمرين.

 

2 - ابحث عن مصدر بروتين لتغذيتك قبل التمرين. يمكن أن يكون هذا شيء مثل بروتين بار أو حتى مشروب بروتين (whey protein). أو أي مصدر يصل إلى حوالي 20-30 جرامًا من البروتين مثاليًا. لا تتكلف وتصعبها. اجعلها بسيطة. احذر مرة أخرى من حجم المشروب. قد لا يكون 1 لتر هو الخيار الأفضل ، ولكن ربما يكون شيء ما حول 200-300 مل جيدًا.

 



 

 

 

3 - تناول مصدر من الكربوهيدرات الخفيفة لتغذيتك قبل التمرين. "قد تتخيل مزيج من الكربوهيدرات والبروتين الفاخر الذي تقدمة المحلات هو الحل". من الأكيد أن يكون هذا مكلفًا ولا يقدم لك شيئًا أكثر مما قد تكون توصيتينا لك. نحن نعتقد أن هذه فرصة رائعة لزيادة تناول الفاكهة والخضروات عن طريق تناول شيء مثل الموز أو حتى تفاحة. مصدر جيد ومختلط للكربوهيدرات ولذيذ ومليء بالفيتامينات والمعادن.



 

4 - قد يكون هذا أيضًا وقتًا مناسبًا لتناول بعض المكملات. يمكن إضافة أشياء مثل الكرياتين وبيتا ألانين مما يجعل من السهل تذكر تناولها.

 

وأخيرا اجعلها بسيطة فعلاً لا تحتاج الى التعقيد والتفكير ولا تحتاج الى شراء مشروبات الطاقة التي اغلبها قد يحتوي على مواد ضارة او محضورة. الموضوع ابسط مما تتصور 

author-img

Activera-عصر النشاط

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة